Nawader Al-Arab    
Contact Us   هاتف رقم : 3200218-11-966+
فاكس رقم : 4660424-11-966+
الايميل : info@nac.com.sa
 
 
 
         
 
     
 
     
 
    آخر الأخبار

 
 
 
 
الخدمات

خدمات المكالمات الداخلية

هي جزء لا يتجزأ من نظام مركز اتصال نوادر العرب. موزع الاتصال الآلي يقدم حلا فريدا لإدارة الاتصالات متعددة القنوات (صوتيةـ بريد إلكتروني؛ فاكس؛ مواقع على الإنترنت) ضمن قائمة انتظار متكاملة. بالتدفق الذكي للاتصالات والتحويل القائم على المهارة ؛ يتم تحويل الاتصالات إلى العميل أو المجموعة الملائمة حسب المهارة ومستوى الخبرة واللغة، والتوفر. تسمح لك نظم الإدارة المتزامنة وخاصية تحويل الاتصالات  الواردة المتقدمة بتعظيم خدمة العملاء وتحسين الإنتاجية. سنترالات بروتوكول الانترنت نوادر يعطيك القدرة على توزيع المكالمات الواردة الآلي باستخدام بيئة IPمرنة.

ستساعدك حلول نوادر على تحسين إنتاجية  وكفاءة اتصالات العملاء الواردة. يمكن دمج منصة الوارد مع ؛ التسجيل والطلب والخواص الأخرى لتعزيز جودة تفاعلك مع عملائك .

خدمات الرد

خدمات الرد على الهاتف: وكلاؤنا المدربون على أعلى مستوى مستعدون للرد على مكالماتكم 24 ساعة يوميا/سبعة أيام أسبوعيا؛ في حالة انشغالك أو تواجدك خارج المكتب. كلنا نعرف أهمية المكالمات للعمل وهذه الخدمة تلاءم المنشآت والشركات الصغيرة أو الكبيرة. من خلال مركزنا للاتصال نوصل لك رسالة المتصل عن طريق رسالة قصيرة؛ فاكس؛ أو بريد إلكتروني.

خدمات الرد الطبي: مللت الذهاب إلى المستشفيات وعرفت أن طبيبك غير متاح؟من خلال مركزنا للاتصال يمكنك تحديد مواعيد لطبيبك وفي حالة الطوارئ يمكننا توصيلك بالأطباء المتواجدين على الهاتف.

خدمات فرص العمل: يمكن للمتقدمين للعمل طلب الخط الساخن وسيتم اجراء مقابله عبر الهاتف بواسطة وكلاؤنا المدربون في البداية. ستوجه معلومات المتقدم إلى العميل من أجل مقابلة ثانية/ أخيرة.

خدمات تلقي الطلبات

تلقي طلبات المطاعم: مللت الاتصال بالمطاعم لخدمة التوصيل ولا أحد يرد؟من خلال مركزنا للاتصال لن يكون وكلاؤنا مشغولين. سيتلقى وكلاؤنا طلباتك للمطاعم التي تريدها وتصل إليك فورا.

طلب المنتجات: هذه الخدمة من أجل طلب المنتجات؛ يمكن للمستهلكين الاتصال بمركزنا للاتصال وسيساعدك وكلاؤنا في المنتج المحدد الذي تريده. الدفع نقدا.


خدمات الدعم الفني

يقدم المركز الدعم الفني لإصلاح المشاكل الفنيه والبرمجيات؛ تصفح الإنترنت؛ والاتصال؛ مشاكل الشبكات... الخ.


المكالمات إلصادره

مع خدمات الاتصال بالداخل؛ نقدم أيضا خدمات تسويق تليفونية. يساعد هذا عملائنا على تعزيز معرفتهم بالسوق والعملاء. فنحن متخصصون في جمع المعلومات في أسواق الأعمال والمس`تهلكين.

مركز نوادر العرب ينظم؛ ويدير حملاتك ومواردك للاتصال والتسويق مما يسمح لك ببناء إنتاجية وتحسين الكفاءة؛ وزيادة حجم المكالمات لاستقطاب المزيد من العملاء.

مركز نوادر العرب يعطي خدمة إدارة المكالمات؛ والتحكم بالقوائم وإدارة تدفق العمل وقاعدة بيانات متكاملة.

Outbound Calls
حلولنا لإدارة الاتصالات والطلب التنبؤي يقدم أيضا مراقبة موضعية أو بعيدة، وتقارير وتحكم في الإشراف تساعدك على إدارة عملياتك بصورة أكثر فاعلية.

حلول نوادر للاتصالات الصادرة ستساعدك على تحسين إنتاجية وكفاءة مكالماتك الصادرة. يمكن  لنظامنا للاتصالات الصادرة أن يدمج مع الرسائل الآلية، IVR ؛ التحويل القائم على المهارة، والخواص الأخرى لتقديم المزيد من الفاعلية لمركز اتصالاتك. يمكن لعملاء نوادر العرب أن يتأكدوا أن نوادر ستفي باحتياجات برامجهم للاتصال بالعملاء، سواء كان اهتمامك الأساسي للنمو أو للتكامل أو التوافق.

سيستفيد عملاؤنا من خلال:
  • تعزيز مصادقة قواعد البيانات
  • متابعة ما بعد الشراء
  • خطط ولاء المستهلك
  • تقارير إلكترونية
  • جمع معلومات عن أساليب الحياة
  • أبحاث سوق
  • كتابة نصوص وتدريب العاملين
  • علاقات بين الأقسام مع طلب البريد؛ تنفيذه؛ والبريد المباشر على الموقع
  • تقارير وتحاليل كاملة للحملات

تسويق/مبيعات هاتفية

تقدم نظم نوادر العرب حلولا تقنية قوية لبرامج المبيعات والتسويق الهاتفي يمكنها مساعدتكم في زيادة معدلات التواصل؛ تعزيز الكفاءة وإدارة مسار البرنامج. نوادر العرب يعطيك الأدوات لتوسيع إنتاجية الوكيل؛ واستخدام الموارد بصورة أكثر كفاءة؛ وعمل تعديلات بالبرنامج؛ واستعراض أداء الحملات والقوائم؛ ومراقبة نشاط النظام وإعطاء نتائج أفضل.

يتمتع مستخدمو المبيعات والتسويق عن بعد بمزايا منصة نظام نوادر العرب الموحدة ومزيج من مزايا الاتصال التي صممها خبراؤنا في صناعة الخدمات الهاتفية. سيمكنك عمل المزيد من الاتصالات؛ عمل وتعديل النصوص والحملات؛ والحصول على معلومات المبيعات والعملاء الجديدة بسرعة باستخدام أدواتنا المتقدمة للاتصال والتسجيل الرقمي والكتابة المخصصة وإدارة القوائم؛  والرسائل الصادره وخدمات الاي في ار ؛ التحقق من المبيعات؛ تكامل البرمجيات؛ والمزيد.


الرسائل

من خلال الرسائل يقوم المركز بإعلام العملاء بتفاصيل المتصل والرسالة في حالة انشغالهم أو عدم تواجدهم. رسائل مركز نوادر العرب تتم بكثير من الطرق لإرسال المعلومات سواء عبر البريد الإلكتروني أو عبر الفاكس أو الرسائل القصيرة.


جدني- اتبعني

خدمة جدني-اتبعني خاصية فريدة بمركزنا. إنها تقوم بالاتصال بالرقم الذي يريده العميل حتى يرد على الاتصال. إنه حل جيد إذا كنت تنتظر مكالمة هامة للغاية ولم تكن بمكتبك أو اضطررت للمغادرة بسبب طارئ فان هذه الخدمه تقوم بالاتصال على جميه هواتفك المتوفره لدينا حتى تقوم شخصيا بالرد على المكالمه حسب الارقام المحدده سابقا من قبل العميل.


المكالمات الداخلية

يزود مركز اتصال نوادر العرب عملائه بهواتف اتصال عبر الإنترنت لتمكينهم من إجراء المكالمات الداخلية في أي مكان بالعالم.ستفيد هذه الخدمة العملاء خاصة من لديهم فروع في كل المملكة وحتى خارج المملكة.


التسجيل الرقمي

مسجل نوادر العرب يسمح لك بعمل تسجيل صوتي ويقدم شاشات للاستعادة والتشغيل لمساعدتك على مقابلة احتياجات توكيد الجودة؛ التوافق؛ التحقق من المبيعات والتدريب. يقوم المسجل بتنظيم الملفات للتخزين الملائم ويعطيك القدرة على استعادة تسجيل رقمي عالي الجودة على الهواء خلال ثوان- وأرشيف للتسجيلات خلال دقائق. إنك توفر وقتا إداريا بمجرد كتابة رقم دخول لإعادة التشغيل الفوري.

بل يمكنك أن تعطي عملائك أرقام الدخول الخاصة بهم بحيث يمكنهم الاتصال والاستماع لتسجيل مكالماتهم بأنفسهم وذلك باستخدام أدوات الاستجابة الصوتية التفاعلية، دون مساعدة من موظف الرد.

تقليل الوقت الذي يستغرقه العمل وتحسين دقة تسجيل المكالمات: يقلل التسجيل الصوتي "وقت الاستغراق" بحيث يمكن للعميل التحول إلى مكالمات أخرى فورا. خيار المسجل يلغي احتمالات أخطاء البشر في التسجيل؛ مثل كتابة البطاقة الخطأ على الشريط المسجل؛ والفشل في تشغيل أو إغلاق مسجل المكالمات وذلك عن طريق بدء وإيقاف التسجيل آليا وتخصيص أرقام تخزين لأغراض الحفظ.
Digital Recording

تقليل نفقات التشغيل - يلغي الوقت والتكاليف الإدارية لحفظ الملفات والتسجيلات الصوتية والمسجلات: باستخدام المسجل. الاستعادة المباشرة عبر الإنترنت تعطيك وقتا أكبر وتوفيرا في النقود مع عملية انسيابية – التوثيق الورقي وتنظيم الشرائط أصبحت غير ضرورية. أيضا يسمح لك المسجل بعمل التحقق في المنزل- بوصول فوري للمعلومات- مما يقلل نفقات استعانتك بمصادر خارجية.

احم عملك وصفقاتك – تسجيل الصفقات يحمي شركتك وعملائك: Recording transactions protect your company and your clients. Whether required by law or corporate policy, files can be reviewed instantly with the customer to verify what was said. Recorder keeps a verbatim record that can be used to resolve conflicts and clarify possible confusion. When used with Speech Analytics, Call Recording also allows you to identify trends and improve customer service.

اصنع برامج إدارة جودة لتأكيد القيمة المضافة: تعمل وظائف إدارة الجودة الموسعة لنوادر باستخدام  مسجل لمساعدتك على بناء برامج إدارة جودة لاستعراض وتسجيل تفاعلات الوكلاء ورؤية الشاشات وتحركات الوكلاء لتحسين سير العمل. وكلاء إدارة الجودة، يمكن أن تخصص لهم أية محطة  أو يمكن وضع محطات كمحطات مخصصة لإدارة الجودة في البيئات عالية الإنتاج. يمكن لوكلاء إدارة الجودة أن يرو البيانات تسجل أثناء المكالمة، وكذلك يمكنهم الاستماع لتسجيل المكالمة. يمكن استعراض التسجيلات آليا من أجل تسجيل الجودة؛ حسب معايير عينات محددة بواسطة المستخدم. تقدم تقارير إدارة الجودة بصورة آلية للمديرين


ستجابة الصوت التفاعلية(IVR)

تقدم هذه الخدمة قوائم اتصال ذكية للمتصلين لتعزيز التفاعل بدون حاجة كبيرة للوكلاء وبتكاليف أقل؛ وتعطي العملاء فرصة الوصول الفوري إلى المعلومات والخدمات السريعة 24 ساعة يوميا؛ 7 أيام أسبوعيا. منصتنا لنظام IVR تستخدم نغمة اللمس والأوامر الصوتية من أجل: 1) توجيه المكالمات باستخدام ACD الخاص بنا، 2) إعطاء معلومات للمتصل، 3) جمع معلومات، و4) إجراء بعض العمليات مثل تقديم كشف حساب أو قبول دفعة في الحساب. NA IVR صغير الحجم؛ سهل التركيب؛ وقابل للضبط لتطبيقات الاتصال الخارجي والداخلي.

توفير الخدمات الشخصية: تعطي الخدمة الذاتية الداخلية المتصلين فرصة التفاعل مع المنظمة خلال وبعد ساعات العمل؛ دون مساعدة الوكلاء. تزايد IVR الداخلية سببه زيادة أحجام الهواتف المركزية؛ الحاجة لمزيد من الكفاءة والسرعة في الخدمة؛ وتوفير النفقات.
Interactive Voice Response (IVR)

حلول نوادر  IVR (الاستجابة الصوتية التفاعلية) تسمح للمتصلين بالتفاعل مع البيانات الهامة في عدة قواعد بيانات.

جمع بيانات المتصل مثل طلبيات المنتج/ معلومات بطاقة الائتمان؛ وأيضا تقديم بيانات الحساب أو المنتج. نظم الخدمة الذاتية تدعم كميات كبيرة من الاتصالات دون الحاجة لقوة عمالة كبيرة وتقدم حلولا فورية مؤتمتة لأسئلة العملاء، تؤتمن العمليات المعقدة، تدعم العمليات 24 ساعة يوميا 7 أيام أسبوعيا بالبريد الصوتي، الفاكس حسب الطلب، والخدمات متعددة اللغات، وتلغي  مهام الوكلاء المتكررة والمكلفة للأسئلة الشائعة

الرسائل الآلية: الرسائل الصادرة تسمح للشخص المتصل به بالإجابة على أسئلة أخذ استبيانات، والمزيد دون الحاجة لوكيل. خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية الصادرة تسهل قدرا من عمليات السوق مثل التجميع، المبيعات عن بعد و أبحاث السوق والإنذار؛ الاتصالات الجماعية والمجتمعية

استخدام قوة النظم المتكاملة: إن القدر الكبير من الإمكانيات والمزايا التي توفرها هذه الأداة تتحدي نظم IVR للطرف الثالث. الخواص الأساسية تشمل التحويل لنغمة اللمس (تحويل الاتصال الحر)، التي يمكن ربطها بإظهار رقم الطالب، أو تحويل المكالمات في حالة الزيادة. الخاصية الموسعة تشمل القدرة على إعادة أو " نطق " الأرقام، المبالغ المالية؛ التواريخ والوقت... الخ، ويمكن أن تتكامل مع نظام رئيس خارج الموقع بأدوات معالجة المدفوعات للفواتير الآلية وخدمات الدفع.